شرح بنك وايز افضل خيار لتحويل الأموال دوليا والحصول على فيزا كارد بسهولة 2024

 أفضل بنك لتحويل واستقبال الأموال دوليًا عام 2024




إذا كنت بحاجة إلى إرسال الأموال أو استقبالها دوليا، فسوف تدرك قريبًا مدى تكلفة ورسوم الإرسال والتحويل المرتفعة وأيضا صعوبة إيجاد طريقة سريعة وآمنة وبرسوم مخفضة، في هذه المراجعة الشاملة سنقوم بشرح بنك وايز Wise (المعروفة سابقًا باسم TransferWise) هذا البنك يعد الخيار الأمثل والخيارالافضل لتحويل الأموال دوليا بدون منازع.
لكن هل Wise آمن؟ كيف يعمل وايز؟ ما هي الإيجابيات والسلبيات في هذا البنك؟ وماذا تقول تقييمات المستخدمين ؟ لذلك في هذا الشرح سيتم الإجابة عن كل هذه الاستفسارات بكل وضوح وشفافية تامة.

ما هو بنك وايز Wise المعروف سابقًا باسم TransferWise؟


Wise هو بنك إلكتروني وشركة تقنية عالمية مرخص بالكامل من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة ( FCA)، استطاعت أن تجعل  تحويل واستقبال الأموال حول العالم أسهل وأرخص وأكثر شفافية وبعملات مختلفة عديدة. 
Wise تأسست عام 2011 مقرها في لندن من طرف الصديقين رجلا الأعمال كريستو كارمان وتافيت هينريكوس، في السنة الأولى من انطلاقها، بلغت معاملات بنك وايز 10 ملايين يورو. 
ويحرص البنك ويتميز بتقديم تحويلات بنكية دولية رخيصة وبأسعار صرف رائعة. من خلال حسابه متعدد العملات، حيث يدعم بنك وايز 50 عملة مختلفة وأكثر من 80 دولة، يقدم بنك وايز بديلاً مصرفيًا سريعا وسهلا وحديثًا، تتمتع وايز Wise بسمعة طيبة وموثوقة. في الوقت الحالي ومن وجهة نظري يعد بنك وايز الخيار الأول والأفضل في تحويل الأموال دوليا، تعتبر شفافية ووضوح رسوم بنك Wise رائعة، حيث يمكنك بسهولة الاطلاع على تكلفة أي تحويل قبل استخدامه مسبقًا على موقع الويب الخاص بهم. واليوم ، بنك وايز يحظى بثقة أكثر من 12 مليون عميل، وقيمة تحويلات تبلغ قيمتها حوالي 8 مليار دولار شهريًا إلى أكثر من 80 دولة حول العالم.

جوائز و تصنيفات بنك وايز Wise


حصل بنك وايز على العديد من الجوائز و التصنيفات العالمية ابرزها:
في عام 2012، تم اختيار بنك وايز كواحدة من «أهم 20 شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا في شرق لندن» من قبل الغارديان، وتم تصنيفها في الولايات المتحدة لعام 2012  ايضا كواحدة من خمس أفضل شركات ناشئة يجب مشاهدتها من قبل تك كرانش، وفي العام نفسه صنفها موقع Startups.co.uk من بين أفضل 100 شركة ناشئة في المملكة المتحدة لعام 2012، وفي 2015، تم تصنيف بنك وايز في المرتبة رقم 8 على قائمة CNBC، في العام نفسه تمت تسمية الشركة بالرائد التكنولوجي للمنتدى الاقتصادي العالمي.
في 2017 أعلنت الشركة عن افتتاح مركز APAC في سنغافورة. وفي نفس السنة أعلنت الشركة أن عملائها يرسلون أكثر من مليار جنيه إسترليني شهريًا باستخدام بنك وايز، وأن الشركة أصبحت مربحة وناجحة  بعد ست سنوات فقط من تأسيسها. وفي عام 2019، أعلنت الشركة عن افتتاح مكتب لها في بروكسل. و في عام 2021 غيرت الشركة علامتها التجارية من ترانسفر وايز إلى وايز، أعادت الشركة تغيير علامتها التجارية لتعكس الصورة التي وصلت اليها بما يتجاوز تحويل الأموال الدولي.
وفي 7 يوليو 2021  تم طرح وايز للاكتتاب العام من خلال إدراج مباشر في بورصة لندن للأوراق المالية وبلغت قيمتها 11 مليار دولار.
كما تم اختيار بنك وايز للمرة الثانية على التوالي في مجموعة FinTech50، كما تم ترشيح بنك وايز من طرف  FT ArcelorMittal 'Boldness in Business لدخول قائمة المتنافسين والمرشحين لنيل جائزة أفضل شركة ناشطة تقدم أعمالًا مميزة ومبتكرة ومستدامة في جميع أنحاء العالم.

كيف يعمل بنك وايز Wise ؟



بنك وايز Wise لديه العديد من الحسابات البنكية في مختلف أنحاء العالم، تربط تقنية البنك الذكية تلك الحسابات المصرفية بين بعضها البعض في جميع أنحاء العالم. مما يجعل التحويل سهلا وسريعا وباقل رسوم. بعد إنشاء حساب في بنك وايز Wise واختيار العملة التي تريد التحويل بها والاطلاع على أسعار الصرف الحالية والرسوم، ستقوم بإضافة تفاصيل البنك الخاصة بالمستلم. وبمجرد إتمام التحويل، سيرسل Wise الأموال بالعملة التي اخترتها مباشرةً إلى بنك المستلم. المميز هنا هي أن بنك وايز Wise لا يحتفظ بأموالك مثل البنوك التقليدية التي تقوم بالاحتفاظ بالأموال لمدة تصل الى عدة أيام قبل التحويل، بل يحرص البنك على إكمال عملية التحويل بسرعة قدر الإمكان.

على سبيل المثال: أنك تريد أن ترسل المال من المملكة المتحدة بالجنيه الإسترليني إلى صديقك في الولايات المتحدة بالدولار، فكل ما عليك سوى فتح وإنشاء حساب في بنك وايز وشحنه ثم إدخال التفاصيل المصرفية للمستلم في الولايات المتحدة مباشرة سيقوم بنك Wise بتحويل المبلغ المطلوب من الجنيه الإسترليني إلى حسابه الخاص في المملكة المتحدة. ثم يقوم Wise بعد ذلك باستخدام حسابه البنكي في الولايات المتحدة، والذي بدوره سيرسل المبلغ المتفق عليه بالدولار الأمريكي إلى المستلم.

يدعم البنك حوالي 50 عملة ويمكن للعملاء إرسال الأموال إلى أكثر من 80 دولة حول العالم. 

خدمات ومميزات بنك وايز Wise

تحويلات مالية تنافسية وشفافة: صحيح أن وايز ليست الشركة الوحيدة التي تقدم هذه الخدمات، ولكنك من الصعب أن تجد منافسا لها يقدم نفس الخدمات والامتيازات، فبمجرد معرفتك أن لديها 12 مليون مستخدم وتحويلات تصل الى 8 مليار دولار شهريا تعرف بان هذا ليس من قبيل الصدفة. تفتخر Wise بتقديمها تجربة مستخدم سلسة. كما أنها تفتخر بأنها أرخص 13 مرة من خدمات الصرف التقليدية، فلا عجب أنها نمت شعبيتها الدولية بهذه السرعة وأصبحت واحدة من أكثر الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية قيمة في العالم. حاليًا ، يمكن للمستخدمين تحويل الأموال بعملتهم المحلية أو بأكثر من 50 عملة مختلفة.

تغطية واسعة و حساب متعدد العملات: يعكس تغيير اسم الشركة الأخير إلى Wise أن الشركة وصلت لمرحلة تقدم الآن أكثر من عمليات تحويل الأموال بين الحسابات بل هي الآن مركزهم الرئيسي. الكثير منا الآن يعملون ويسافرون حول العالم، والكثير أيضا لديهم أصدقاء وعائلة مغتربين في شتى أنحاء العالم، ويحتاجون بكل تأكيد لتحويل أموالهم بكثرة لكن الحسابات المصرفية بشكل عام لا تقدم خدمات مرضية، لأنها في العادة تكون مقيدة بالحدود الجغرافية  وبشروط وأيضا تأخر المعاملات المالية فيها، بدون ما ننسى رسومها المكلفة. لذلك يعد بنك Wise  متعدد العملات أمرًا رائعًا وفريدا، يشبه إلى حدٍ ما وجود حسابات بنكية متعددة في الخارج. يتيح للمستخدمين الاحتفاظ بالمال بأكثر من 50 عملة.

حسابات الأعمال (Business Accounts‍): إذا كان لديك نشاطًا تجاريًا أو كنت تعمل في الفريلانس أو التجارة الإلكترونية أو غيرها، فإن اختيار حساب للأعمال في وايز يعد خطوة مهمة. Wise Business هو خيار رائع لهذا الغرض. تقدم Wise خدمة تساعدك على توسيع نطاق عملك ووظيفتك في جميع أنحاء العالم دون رسوم كبيرة، وستتخلص من المشاكل التي تصاحب التعامل مع بنك محلي. إليك ما تحتاج لمعرفته حول Wise Business.حسابات الأعمال مستخدمة بالفعل من قبل أكثر من 400000 شركة حول العالم. ذلك لأن Wise هو حساب مجاني عبر الإنترنت يمكنك من خلاله إجراء تحويلات دولية بين أكثر من 50 دولة بأسعار أرخص من البنوك التقليدية. ناهيك عن أن العملية أكثر عملية وأسرع. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا خيارًا ممتازًا للشركات من أي حجم تريد توسيع أعمالها في الخارج.

سهولة استخدام منصة وايز: يعد استخدام موقع Wise وتطبيقه Android أو IOS سهل الاستخدام ، دون أي تعقيد أثناء استخدامك للمنصة، وتتوفر بـ 15 لغة، لذلك لن تجد صعوبة في استخدام الموقع أو التطبيق.

أسعار الصرف حقيقية وشفافة: أفضل ما في الأمر هو أن سعر الصرف الخاص بهم يعتمد على سعر الصرف في السوق المتوسطة على عكس العديد من البنوك التي تفرض رسومًا أعلى من السوق بالإضافة إلى إضافة رسومها الخاصة. لكن في وايز يكون سعر الصرف الحقيقي أو المتوسط ​​في السوق دائمًا في منتصف أسعار البيع والشراء في أسواق العملات العالمية المتغيرة باستمرار. لذلك عندما تريد تحويل أموالك أو الدفع لشخص ما ، فسيخبرك بنك وايز بوضوح بالمبلغ الذي سيصل الى المستلم بوضوح وبدون زيادة، حيث يقومون أيضًا بتثبيت سعر الصرف الذي حدث وقت الإرسال حتى لا يرتفع السعر قبل أن تصل أموالك إلى المستلم. يسمون هذا "السعر المضمون".

رسوم منخفضة: تفتخر وايز أيضًا بعدم وجود رسوم خفية أو زيادة حيث تتمتع بكل شفافية كاملة. المعاملات والعمليات المختلفة في بنك وايز بعملات مختلفة سيكون لها رسوم مختلفة، يمكن التحقق من ذلك بسهولة على الصفحة الرئيسية الخاصة بهم أو عند إجراء تحويل حيث سيتم عرض الرسوم بوضوح مقدمًا.

آمن وموثوق100 %: هل بنك وايز آمن هذا سؤال يطرح كثيرا قبل استخدام بنك Wise، شركة Wise مصرحة ومرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة ، والتي تلبي جميع معايير الأمن المالي الصارمة. لضمان سلامة أموال المستخدمين، لدى الشركة خطة تعويضات ونظام تعويض الخدمات المالية (FSCS) في حال حدوث طارئ، وفقًا لمراجعتنا الشاملة لخدماتها، فإن بنك Wise هي بالفعل شركة خدمات مالية شرعية تمامًا حصلت على درجة ثقة ومصداقية 10/10 في الموقع الشهير Monito. تلتزم Wise بالقواعد واللوائح الصارمة في كل بلد تمارس فيها الأعمال المالية، وتتحقق الشركة من كل مستخدم وتتحقق منه لحمايته من الاحتيال وغسل الأموال. في المملكة المتحدة ، Wise هي مؤسسة مرخصة كما ذكرنا سابقا من طرف FCA (هيئة السلوك المالي) ومرخصة أيضا من HMRC في الولايات المتحدة ، Wise أيضا مسجلة لدى FinCEN (شبكة إنفاذ الجرائم المالية).

الحصول على بطاقة ماستر كارد: يوفر لك بنك وايز بطاقة ماستر كارد مرتبطة بحساب Wise متعدد العملات. حيث يمكنك استعمالها للإنفاق والسحب النقدي، والشراء عبر الإنترنت، في الداخل والخارج - والأفضل من ذلك كله ، ستحصل على تحويل العملات باستخدام سعر الصرف الحقيقي .

مميزات بطاقة وايز WISE: 

  • لا توجد رسوم شهرية على البطاقة.
  • احتفظ واستخدم أكثر من 50 عملة في حسابك.
  • الشراء عبر الأنترنت بكل سهولة.
  • رسوم تحويل منخفضة ولا توجد رسوم معاملات لعملات متعددة.
  • سحوبات مجانية من أجهزة الصراف الآلي 200 يورو لكل 30 يومًا.
  • الحصول على 3 بطاقات افتراضية للاستخدام.
  • القيام بتحويل عملاتك تلقائيًا بسعر السوق المتوسط.
  • استخدام البطاقة في أي مكان يتم فيه قبول MasterCard أو Visa.

استقبال وارسال الأموال في بنك وايز:

بالنسبة لمعظم العملات، يمكنك تلقي أموال في رصيدك دون حد، إذا كانت تفاصيل حسابك بالدولار الأمريكي تحتوي على رقم توجيه يبدأ بـ 026 ، فعندئذ يتم تطبيق الحدود التالية.

نوع الحساب

حساب شخصي

حساب أعمال

حد الاستقبال (USD) لكل معاملة ، ولكل يوم

20,000,000 USD

30,000,000 USD

حد الاستقبال (USD) في السنة 

35,000,000 USD

50,000,000 USD


لا تسري هذه الحدود في الحالات التالية:

  • تفاصيل حسابك لها رقم توجيه يبدأ بـ 084.
  • عندما تقوم بتعبئة رصيدك بالدولار الأمريكي باستخدام الزر "إضافة أموال".
  • عندما تقوم بتحويل الأموال من العملات الأخرى في حسابك.

اما بالنسبة لحدود إرسال الأموال بالدولار الأمريكي يمكنك إرسال الدولار الأمريكي إلى أي حساب مصرفي في الولايات المتحدة يقبل مدفوعات ACH أو المدفوعات الإلكترونية.
كم يمكنني الإرسال؟
إذا كان عنوان حسابك في إحدى الولايات الأمريكية المرخصة، أو في بلد خارج الولايات المتحدة ، فيمكنك إرسال ما يصل إلى:

  • 1،000،000 دولار أمريكي لكل تحويل على الحسابات الشخصية والتجارية.
  • 50000 دولار أمريكي لكل 24 ساعة، وما يصل إلى 250.000 دولار أمريكي على مدى 60 يومًا باستخدام الخصم المصرفي (ACH) على حسابك الشخصي. في حساب الأعمال الخاص بك ، يمكنك إرسال ما يصل إلى 400000 دولار أمريكي على مدى 60 يومًا.
  • 2000 دولار أمريكي لكل 24 ساعة و 8000 دولار أمريكي لكل 7 أيام باستخدام البطاقات.

بالنسبة لحدود إرسال الأموال باليورو يمكنك إرسال ما يصل إلى 6 ملايين يورو لكل عملية تحويل. ويمكنك إرسال اليورو إلى أي بلد من بلدان منطقة SEPA. كما يمكنك أيضًا إرسال اليورو إلى دول خارج منطقة SEPA ، ولكن هذا قد يكلفك رسوما أكثر.
ستحتاج إلى معرفة الاسم الكامل ورقم الحساب المصرفي (IBAN) للمرسل اليه  في أوروبا. ستحتاج إلى فتح حساب بالعملة التي تريد التحويل منها والعملة التي تريد التحويل إليها (EUR). ستحتاج إلى إضافة أموال إلى حساب العملة المصدر. يمكنك تحويل الأموال فورًا بمجرد إدخالها في حسابك على Wise إلى EUR.
يستغرق الأمر عادةً من يوم إلى يومين عمل لوصول الأموال إلى الحساب المصرفي للمستلم. سيقدم لك وايز دائمًا تقديرًا للمدة التي ستستغرقها عملية التحويل.

ما أنواع التحويلات التي يمكنني استخدامها لإرسال اليورو؟

هناك 4 أنواع مختلفة من التحويلات: التحويلات السريعة ، والتحويلات السهلة ، والتحويلات منخفضة التكلفة ، والتحويلات من رصيدك. لكل نوع من هذه التحويلات مميزات ورسوم يمكنك الاطلاع عليها عند قيامك بالتحويل واختيار ما يناسبك حسب ظروفك الخاصة.

كم يمكنني الإرسال باليورو؟

يمكنك إرسال ما يصل إلى 1.2 مليون يورو لكل تحويل إذا كان الدفع عن طريق التحويل المصرفي.
10،000 يورو لكل عملية تحويل بواسطة البطاقة.
2500 يورو تدفع عن طريق PayPal
1.2 مليون يورو تدفع من Trustly
يمكن للشركات إرسال ما يصل إلى 6 ملايين يورو لكل عملية تحويل ، اعتمادًا على طريقة الدفع. 
كما يمكنك إرسال اليورو من أي بلد من بلدان منطقة SEPA. و أيضًا إرسال اليورو من خارج منطقة SEPA باستخدام SWIFT.
ملاحظة: لكل عملة معينة طرق وحدود إرسال مختلفة لكن في هذا الشرح تعمدنا ذكر تفاصيل عملة الدولار واليورو فقط لانهما الأكثر استعمالا في الوطن العربي وهذا ما يهمنا، ولكل من يريد معرفة تفاصيل باقي العملات يمكنه التوجه الى موقع وايز والاطلاع على تفاصيل العملة التي يريد.

رسوم بنك وايز WISE:


فتح حساب في بنك وايز

مجانا

إرسال الأموال أو سحبها 

تختلف الرسوم حسب العملة ابتداءا من 0.41%

استلام الأموال

مجانا بالنسبة للعملات التالية AUD, CAD, EUR, GBP, HUF, NZD, SGD, TRY and USD(باستثناء wire)

استلام الأموال بالدولار

الأمريكي عبر wire

4.14 USD  عمولة ثابتة

الاحتفاظ بالمال في حسابك

مجانا احتفظ بأكثر من 50 عملة 

ارسال الأموال من

شخص لشخص 

مجانًا من رصيد إلى آخر ، طالما أنها نفس العملة

التحويل بين العملات

في حسابك

رسوم تحويل منخفضة 

الحصول على بطاقة wise

7 يورو(لا توجد رسوم شهرية)

الحصول على بطاقات

وايز الافتراضية 

مجانا

تجديد بطاقة وايز wise

مجانا


كيفية التسجيل وفتح حساب في بنك وايز wise؟


1- في اعلى الصفحة اضغط على زر التسجيل (من هنا)






2- كتابة الايميل الخاص بك.


3- اختيار نوع الحساب.



4- إدخال رقم هاتفك وإدخال رمز تأكيد الهاتف.




5- اختيار كلمة مرور قوية.


6- بعد هذا سوف تقوم بتأكيد الايميل الخاص بك ثم تقوم بالدخول الى حسابك ثم تتوجه الى الإعدادات وتقوم بتعبئة معلوماتك الشخصية العادية.

خطوات طلب بطاقة وايز Wise


بعد فتح حساب في وايز كما ذكرنا في الأعلى ادخل لحسابك واستكمل بياناته بالمعلومات الحقيقية الخاصة بك:
  • اسمك بالحروف اللاتينية كما يظهر في الوثيقة رسمية (جواز سفر أو بطاقة هوية أو رخصة سياقة)
  • عنوانك الحقيقيّ
  • رقم هاتفك الحقيقيّ
بعدها انتقل إلى قسم البطاقات (Cards) وسترى (بما أنك وضعت عنوانك الحقيقيّ) أنه في الجزائر مثلًا وبعض الدول غير متاح إرسال البطاقات إليها مباشرة. لذلك اذا كان عندك صديق او احد اقربائك لديه عنوان في اوربا فيمكنك إرسالها الى عنوانه هناك ويحضرها لك، اما اذ لم يكن عندك عنوان أوروبي فهنا  يأتي دور موقع بورساي (Porsay) الشهير لأنه الموقع الذي سيمنحك عنوانًا أوروبيًا (فرنسيًا بالتحديد) مجانًا.
لذا اذهب إلى تفاصيلك (Your details) ثم تعديل التفاصيل (Edit details). وتقوم بوضع العنوان الأوروبي.
ستصلك رسالة للتحقق من حسابك قبل تغيير العنوان. افتحها من هاتفك وليس الحاسوب. واضغط على “تأكيد هويتي” (Verify Your ID).
بعد الضغط على الزرّ (Verify Your ID) ستنتقل لصفحة أخرى كي تصور الوثيقة أولًا.
  • تأكد أن الوثيقة جاهزة (الهوية الوطنية او جواز السفر او رخصة القيادة)
  • الإضاءة جيدة
  • كاميرا الهاتف تعمل وتصوّر جيدًا
سيظهر لك مستطيل لتصوير وجه بطاقة الهوية (أو رخصة السياقة أو جواز السفر) اجعل وجه البطاقة في المستطيل تمامًا واضغط تصوير. ثم انتظر قليلًا.
سيظهر لك مستطيل آخر أيضًا لتصوير ظهر البطاقة، اقلب البطاقة واجعل وجه البطاقة تمامًا داخل المستطيل وصوّر. انتظر قليلًا وستظهر لك نتيجة تصويرك. إن كانت الصورة واضحة. قدّمها (اضغط Submit) أو أعد محاولة التصوير ان لم تعجبك الصور ستجد زرًا في نفس الصفحة لإعادة المحاولة.
ثم تأتي مرحلة التقاط السيلفي (Selfie). وستجد الآن بدل المستطيل شكلًا بيضاويًا وستقوم الان بالتصوير بالكاميرا الأمامية لهاتفك. اجعل وجهك داخل الشكل البيضاوي والتقط صورة. وانتظر قليلًا. إن أعجبتك النتيجة اضغط Submit.
بعدها ستخرج لك نافذة أننا نحتاج موافقة للربط بين بياناتك ووثائقك الرسمية، وافق عليها لأن ذلك يسرّع عملية قبولك. وبعد مدة وجيزة ستصلك رسالة بقبول تحققك من هويتك.
الآن بعد أن فعلنا ذلك ستختفي نافذة أن حسابك أوقف مؤقتًا حتى التحقق من هويتك، وقد تحققنا من الهوية الآن. نعود لتغيير عنواننا لكي نحصل على البطاقة.
كما ذكرنا اذ كان لديك عنوان اوربي سواء عنوانك الشخصي او عنوان صديق او قريب لك فيمكنك الذهاب مباشرة وضعه مكان عنوانك السابق.
اما اذا لم تكن تتوفر على عنوان اوربي، لذا نحتاج لموقع بورساي و موقع بورساي بسيط وسهل الاستخدام للغاية. وطريقة التسجيل فيه سهلة كأي موقع آخر، لكن إن أردت مزيدًا من الشرح يمكنك الاطلاع على هذا المقال من موقع بورساي نفسه: كيفية الحصول على عنوان اوروبي للشحن.
بعد تسجيلك في موقع بورساي وحصولك على عنوان اوربي ستأخذ العنوان وتضعه بدل عناونك السابق في موقع وايز كما في الصورة بالاسفل. 


بعد ذلك اذهب لحسابك وايز وأنقر على بطاقات وستأتيك الآن خانة طلب البطاقة، اختر البطاقة العادية واستكمل معلومات طلب البطاقة وهي كما يلي:
  • ادخل عنوان شحن البطاقة (العناون الذي اخذته من موقع بورساي كما شرحنا أعلاه)
  • حدد رمزك السري (هو أربع أرقام وليس حروف)
  • ادفع رسوم البطاقة تقريبا 9 دولار تدفع مرة واحدة فقط 
  • تحقق من هويتك (فعلنا ذلك أعلاه)
والآن لم يتبقى سوى الخطوة الأخيرة وهي اختيار نوع الشحن المناسب لك وتنتهي العملية.
 عندما تصل بطاقتك إلى حسابك في بورساي، ستتواصل معهم من اجل ارسالها الى عنوانك الذي تريد.
إضافة لبطاقتك الأساسية التي تستطيع استخدامها بسهولة في إرسال واستقبال الأموال بها، يمكنك الحصول على 3 بطاقات افتراضية مجانا وهذا يعد امرا رائعا جدا ويمكنك استعمالها في الخدمات والشراء من المواقع التي تريدها.

في الفيديو التالي طريقة فتح وتفعيل الحساب في بنك وايز خطوة بخطوة 👇👇


طرق شحن حسابك في بنك وايز WISE

يمكنك شحن حسابك في وايز عبر عدة طرق مثل التحويل البنكي أو عن طريق فيزا أو مستر كارد أو من حساب اخر في وايز أو بنك بايسيرا الشهير أو بايبال أو عبر تطبيق PYYPL وغيرها من الطرق العديدة.

خدمة العملاء رائعة:

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في Wise عبر:

  • الدردشة الحية: يتم الاتصال على الفور ويمكن أن تساعدك في حل مشكلتك.
  • الهاتف : تستطيع طلب المساعدة عبر الهاتف فهي سريعة ومفيدة.
  • البريد الإلكتروني:  يمكنك ايضا طلب الدعم عبر رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن.


ملاحظة مهمة:
بنك وايز مثله مثل اي بنك في العالم لديه قوانينه الخاصة في التعاملات والتحويلات لذلك يرجى احترام قوانينه من طرف العملاء.



الموقع الرسمي WWW.WISE.COM :WISE 



comments